المعرفة تحتفي بتعيين الدكتور ناصر بن علي الجار الله وكيلاً للجامعة

السبت, سبتمبر 19, 2020

 

 

 

صدر قرار معالي وزير التعليم رقم (106581) وتاريخ 30/11/1441هـ بالموافقة على تعيين الدكتور/ ناصر بن علي الجار الله وكيلاً لجامعة المعرفة لمدة ثلاث سنوات.

 

وتتقدم الجامعة في هذه المناسبة السعيدة بتهنئتها لسعادته على تعيينه في هذا المنصب القيادي رغبةً واستمراراً بالعمل لما تصبو إليه الجامعة في تحقيق أهدافها النبيلة.

 

الدكتور ناصر الجار الله يحمل شهادة الدكتوراه في مجال إدارة الأعمال من جامعة هال بالمملكة المتحدة، ولسعادته خبرات أكاديمية وعملية فقد تقلد الكثير من الوظائف القيادية، وتدرج في العمل الإداري من باحث في إدارة المستشفيات بالمديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة الرياض، ومشرف عام على مستشفى السليل العام ، وعمل استشاري الإدارة الصحية بمستشفى الحمادي بالرياض، ومن أهم المناصب القيادية التي تولاها سعادته المستشار والمشرف على مكتب وكيل الجامعة بجامعة الملك سعود، ثم عميد كلية العلوم الطبية التطبيقية بجامعة المجمعة ومستشاراً أكاديمياً بوزارة التعليم العالي، ثم عميد كلية العلوم التطبيقية بجامعة المعرفة.

ونجد ومن خلال لمحة على سيرته الذاتية المفعمة بالعديد من المشاركات العلمية والبحثية في المؤتمرات والندوات المحلية والعالمية، وكذلك الدورات المتقدمة التي شارك بها، ما حظي به من ممارسة متقدمة في التطوير الإداري والأكاديمي.

شارك سعادته في عضوية الكثير من اللجان العلمية، وهو عضواً في فريق المخترعين لأربع براءآت اختراع، كما حصل على شهادة مدرب إكلينيكي معتمد من جامعة كولون في ألمانيا الاتحادية، ومنح العديد من الجوائز وعدداً من الميداليات الذهبية على المستويين المحلي والعالمي.

وبهذه المناسبة تتمنى أسرة جامعة المعرفة من الله عزّ وجلّ أن يكون في تعيينه رافداً خيراً ومنهلاً علمياً وتوجهاً للنهوض بمستوى الأداء وجودة التعليم في الجامعة، وتقوية للمسيرة العلمية المتميزة نحو تحقيق رؤية المملكة 2030.