جائزة الشيخ سعد بن عبد العزيز العثمان للمتفوقين

الاثنين, إبريل 1, 2019

استضافت جامعة المعرفة للمرة السادسة حفل "جائزة الشيخ سعد بن عبد العزيز العثمان للمتفوقين" في دورتها الثامنة لطلاب وطالبات التعليم العام برعاية وحضور محافظ الدرعية صاحب السمو الأمير أحمد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود وذلك يوم الاثنين الموافق 01/04/2019م ، وبحضور مديرعام التعليم بمنطقة الرياض، وكبار المسؤولين في مختلف الدوائر الحكومية بالمحافظة.

وشارك الحفل سعادة مدير الجامعة الدكتور إبراهيم بن عبد الرحمن الملحم وسعادة وكيل الجامعة للقبول والتسجيل وشؤون الطلاب وسعادة عميد كلية الصيدلة.

وقد تم هذا العام تكريم ثلاثة من طلابنا واثنتان من طالباتنا المتفوقين إضافة لتكريم المتفوقين من طلاب وطالبات التعليم العام إلى جانب تكريم معلمين وأربع معلمات في المحافظة.

وتأتي هذه المناسبة الكريمة من ضمن اهتمامات جامعة المعرفة في المشاركة وتوسيع رقعة الخدمة المجتمعية، لما لفي ذلك من مردود فاعل ودافع قوي للسير قدماً نحو تحقيق سبل التفوق والتميز العلمي التي أحدثت تنافساً شريفاً بين معلمي وطلاب المدارس الحكومية والخاصة بمحافظة الدرعية، وتأتي هذه المبادرة النبيلة بحفلها السنوي فوائد جمّة على الطلاب والمعلمين.

وترحب المعرفة بتشريف سمو محافظ الدرعية وكبار المسئولين وأهالي المتفوقين بالمحافظة وزيارتهم ربوع الجامعة، كما تتقدم بالشكر الجزيل لسعادة الشيخ سعد بن عبد العزيز العثمان على مبادرته الطيبة في دعم سبل التقدم العلمي من خلال جائزته الكريمة.