ملتقى الجودة الثالث في التعليم العالي

الخميس, أكتوبر 10, 2019

اقيم حفل ملتقى الجودة الثالث في التعليم العالي بقاعة المؤتمرات بفندق فيرمنت الرياض يوم الخميس 11 صفر 1411 هـ الموافق 10 أكتوبر 2019 م .

بحضور معالي المستشار بالديوان الملكي رئيس مجلس إدارة هيئة تقويم التعليم والتدريب الدكتور أحمد بن محمد العيسى, ومدراء وعمداء الجامعات والكليات السعودية الحكومية والأهلية، إضافة إلى عدد من مسؤولي هيئات ضمان الجودة والاعتماد الأكاديمي في دول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية .

وحضر الحفل مدير جامعة المعرفة معالي الاستاذ الدكتور وليد بن حسين أبوالفرج وعميد كلية العلوم التطبيقية  الدكتور ناصر علي الجار الله و مدير الجودة الأستاذ جمال صميده  وعدد من المسؤولين بالجامعة .

وتم تقديم الشهادات والدروع التذكارية للمؤسسات التعليمية الحاصلة على الاعتماد بفرعيه المؤسسي والبرامجي خلال الدورتين السابعة والثامنة بحضور معالي الدكتور أحمد العيسى ومعالي الدكتور حسام زمان ، وبلغ عدد الجهات المكرمة في ملتقى الجودة لهذا العام 23 مؤسسة تعليمية وكان لجامعة المعرفة نصيب من ذلك وقد حصلت على الاعتماد المؤسسي المشروط .

وفي ختام أعمال الملتقى أوضح رئيس لجنة الاتصال والإعلام للملتقى أمين بن يحيى العسيري أن الملتقى يأتي امتداداً للملتقيات والمؤتمرات والفعاليات التي تشرف على تنفيذها هيئة تقويم التعليم والتدريب ممثلة بالمركز الوطني للتقويم والاعتماد الأكاديمي سعياً منها لدعم مؤسسات التعليم العالي، تحقيقاً للتكامل ووصولاً إلى تعليم أكثر جودة وفاعلية، منوها بضرورة استثمار الدعم الكبير الذي يحظى به قطاع التعليم من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين، وأهمية تجنيد طاقاتنا وإمكانياتنا للمساهمة بفاعلية في تحقيق رؤية المملكة 2030 التي تعد جودة التعليم والتدريب من أهم أهدافها.