الطب تهيئ طلبتها لمزاولة المهنة

شارك المقال في صفحتك

تولـي الجامعـة إعـداد الطالـب علميـا ومهاريـا أولويـة وأهميـة بالغـة منـذ التحاقـه بالجامعـة وحتـى مـا بعـد تخرجـه ؛ فالطالـب هـو أحـد أهـم مخرجـات الجامعـة التـي تحـرص علـى أن يكـون منتجـا عالـي الجـودة. وتنفيـذا لهـذه الرؤيـة، أقامت كليـة الطب دورة التهيئـة والإعـداد لامتحـان رخصـة مزاولـة المهنـة لطلبتها لمــدة 3 أيام (25 نوفمبر حتــى 28 نوفمبر، 2021،(20 ساعات تدريبية تقريبا ) ، حيــث عقدت محاضرات تخصصيــة قدمهــا كوكبــة مــن المتخصصيــن الأكاديميين والممارسـين المهنييـن؛ لضمـان تغطيـة كافـة الجوانـب الأكاديميـة والمهنيـة التي تمكن الطالب من المعلومات و المهارات اللازمة.

المزيد من المقالات

أخبار
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي