سعدنا بإقامة حملة “إبصار” يومي الخميس والجمعة الموافق 11-12 ديسمبر بالتعاون مع الجمعية السعودية للبصريات – Saudi Society of Optome…

شارك المقال في صفحتك

سعدنا بإقامة حملة “إبصار” يومي الخميس والجمعة الموافق 11-12 ديسمبر بالتعاون مع الجمعية السعودية للبصريات – Saudi Society of Optometry SSO
نحو تعزيز الوعي بصحة العين، وربط السلامة البصرية بمفهوم الاستدامة الصحية، في تجربة توعوية تفاعلية تجمع بين المعرفة والوقاية 👁️

تشرفنا بزيارة سعادة عميد كلية الصيدلة أ. د. منصور المقبل وسعادة وكيلة كلية الصيدلة د. سارة بخاري
وعدد من أعضاء هيئة التدريس،
واطلاعهم على أركان الفعالية ومبادراتها التوعوية، ودعمهم المستمر للأنشطة الصحية الهادفة لنادي كبسولة 🌱

ختاماً، كل الشكر والتقدير لأعضاء وقادة ومتطوعي النادي الطلابي، الذين كان لجهودهم وإبداعهم أثرٌ واضح في تميّز الحملة 🌟

المزيد من المقالات

أخبار
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي