طالباتنا في زيارة مركز “بسمة أمل” لنثر الابتسامة والأمل

شارك المقال في صفحتك

انطلاقاً من دور كليات المعرفة للعلوم والتقنية الرائد في خدمة المجتمع، وحرصا منها في صقل قيمة التطوع لدى طلابها وطالباتها،  قامت طالبات المجلس الطلابي وطالبات نادي التثقيف الصحي يوم الأحد 28 / 12 /2014  بزيارة مركز “بسمة أمل”  للرعاية النهارية وذلك بغرض المشاركة ونثر الابتسامة على وجوه هذه الفئة العزيزة على قلوبنا في المجتمع. من خلال إقامة حفل نجاح لذوي الاحتياجات الخاصة، حيث ابتدأ الحفل الساعة التاسعة صباحاً ؛ تضمنت أولى فقراته  تكريم الطلاب والطالبات، وتوزيع الهدايا عليهم باسم كليات المعرفة، شهد الحفل أيضا تنظيم طالباتنا عدة أركان مميزة (ركن الرسم، ركن الطبخ، الركن الصحي، ركن التجميل، ركن الرسم على الوجه)

وقد كان التفاعل والمشاركة إيجابياً من مركز “بسمة أمل”  إدارةً وطلابا وأولياء أمور.

بقي أن نوجه رسالة شكر وتقدير لطالباتنا المنظمات لهذا النشاط وهن:  نهلة العركي، ضحى الشمري , رزان الجربوع, جود الغامدي , سحر السفياني , عائشة القحطاني , سحاب العولقي ,شهد طلال, سارة الجنيدي , مرام سمير , سارة السبيعي , سارة محيميد

والشكر موصول لمشرفتي النشاط الأستاذتين: بسمة العسكر، وشادن الملحم.

المزيد من المقالات

أخبار
@AlMaarefa: تزامناً مع #اليوم_العالمي_لمكافحة_الفساد، فعّل نادي نزاهة الطلابي في #جامعة_المعرفة؛ حملة توعوية تهدف إلى تعزيز قيم النزاهة في المجالات الصحية بين الطلبة.

تزامناً مع #اليوم_العالمي_لمكافحة_الفساد، فعّل نادي نزاهة الطلابي في #جامعة_المعرفة؛ حملة توعوية تهدف إلى تعزيز قيم النزاهة في المجالات الصحية بين الطلبة. pic.twitter.com/Ten3hp99fc — جامعة المعرفة (@AlMaarefa) December 9, 2024

أخبار
@AlMaarefa: لتحفيز الإبداع و تعزيز مهارات الطلبة في مجالات الذكاء الاصطناعي .. نظم قسم علوم الحاسب ونظم المعلومات في #جامعة_المعرفة بالتعاون مع @SDAIA_SA و مايكروسوفت؛ ورشة تعريفية ومسابقة تحضيرية لتأهيل الطلبة لمسابقة الذكاء الاصطناعي #أذكى_U.

لتحفيز الإبداع و تعزيز مهارات الطلبة في مجالات الذكاء الاصطناعي .. نظم قسم علوم الحاسب ونظم المعلومات في #جامعة_المعرفة بالتعاون مع @SDAIA_SA و مايكروسوفت؛ ورشة تعريفية ومسابقة تحضيرية لتأهيل الطلبة لمسابقة الذكاء الاصطناعي #أذكى_U. pic.twitter.com/D3QNduz4SF — جامعة المعرفة (@AlMaarefa) December