شاركت #جامعة_المعرفة ممثلة بعميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، في المؤتمر الأول الذي نظمته الجمعية السعودية للتيقظ الدوائي، حيث أدار جلسة حوارية بعنوان: «التواصل بشأن المخاطر»، مؤكدًا أهمية تعزيز قنوات التواصل الفعّال بما يسهم في رفع جودة الرعاية الصحية. pic.

شارك المقال في صفحتك

المزيد من المقالات

أخبار
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي