نادي التمريض الطلابي في #جامعة_المعرفة يفعل حملة توعوية تهدف إلى رفع الوعي حول أهمية الوقاية من العدوى. #الأسبوع_الدولي_لمكافحة_العدوى

شارك المقال في صفحتك

نادي التمريض الطلابي في #جامعة_المعرفة يفعل حملة توعوية تهدف إلى رفع الوعي حول أهمية الوقاية من العدوى. #الأسبوع_الدولي_لمكافحة_العدوى pic.twitter.com/NdpLRQpZex

— جامعة المعرفة (@AlMaarefa) October 22, 2024

المزيد من المقالات

أخبار
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي