الجامعة في قمة عالمية

شارك المقال في صفحتك

شاركت الجامعة ممثلة بعميد كلية الطلب ومستشار معالي الرئيس د. خالد القميزي، ورئيس قسم الحاسب د.فيصل الغياض، ومشرفة الجودة أ. آلاء الزامل في  “ QS Higher Ed Summit: Asia Pacific 2022الذي عقد في العاصمة الإندونيسية جاكرتا برعاية نائب الرئيس الإندونيسي ، للمشاركة مع قادة الفكر والخبراء العالميين لدراسة التحديات الحالية ومكامن الفرص الكبرى في التعليم العالي.

وتقديرا لتميز مشاركة الجامعة، قدَّم السيد Ben Sowter نائب الرئيس الأول للأداء المؤسسي – ممثلا لـ QS- شهادة تقدير لوفد الجامعة المشارك في القمة العالمية.  

المزيد من المقالات

أخبار
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي