شاركت #جامعة_المعرفة ممثلة بعضو هيئة التدريس بكلية الطب أ.د. أمين أحمد باوزير، في المؤتمر الإقليمي للأورام، للاتحاد الخليجي لمكافحة السرطان بمدينة الكويت، تحت عنوان: “واقع وتحديات”، تأتي هذه المشاركة من خلال عدة مداخلات وتوصيات في إطار حرص الجامعة على تفعيل دور كوادرها… pic.

شارك المقال في صفحتك

المزيد من المقالات

أخبار
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي