انطلاقًا من حرص #جامعة_المعرفة على تعزيز الصحة العامة، نظمت الجامعة بالتعاون مع مركز الأمير سلطان بالدرعية حملة تطعيم ضد فايروس الانفلونزا الموسمية. pic.

Share the article on your page

More articles

News
ضمن جهود #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي بكفاءات وطنية واعدة.

ضمن جهود  #جامعة_المعرفة في رعاية التميز الأكاديمي وتمكين الكفاءات الوطنية، كرم سعادة عميد كلية الصيدلة أ.د. منصور المقبل، وبحضور أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية، طلبة مرحلة الامتياز؛ تقديرًا لتفوقهم العلمي وإنجازاتهم الأكاديمية، وتحفيزًا لهم لمواصلة التميز والإسهام في تطوير القطاع الصحي